-->
oussy oussy
ألكسيندر يسأل: مؤخرًا هنالك العديد من الناس الذين أصبحوا يتذمرون من خدمات المشاهدة المباشرة مثل أمازون و نتفليكس اللتان لا تقومان بعرض الأنمي بشكل أسبوعي، هذا الأمر يجعل العديد من الناس يتجهون إلى المشاهدة عن طريق مواقع القرصنة الغير قانونية بدلًا من انتظار الأنمي على تلك الخدمة، لماذا تقوم تلك الخدمات بفعل ذلك مع أنه يضر بأرباحها؟. متابعو الأنمي أصبحوا مدللين من خلال توفير الأنميات في نفس وقت عرضها في اليابان، عندما تستحوذ خدمة بث مباشر على أحد الأنميات ذائعة الصيت و يتوقع لها إقبالًا كبيرًا فإنها بذلك تحاول أن تجذب متابعي الأنمي إليها في حين أن بعض متابعي الأنمي ينتقلون إلى مشاهدة العمل عن طريق فرق الفان سوب حتى و إن كان الأنمي سيتوفر بعد بضعة أشهر مثل ما تقوم نتفليكس في خدمتها، إلا أن المتابعين لا يطيقون الانتظار طوال هذه المدة (أمازون حاليًا تقوم بعض الأنمي بشكل متزامن مع اليابان). بالنسبة لمعظم الأنميات فإن التزامن ضروري جدًا لكونه يصدر بشكل أسرع، المعجبون “الهاردكور” دائمًا ما يحاولون العثور على تورنت أو موقع مشاهد غير قانوني، إلا أن التزامن في الإصدار مع اليابان عبر خدمات المشاهدة شكَّل سوقًا جديدة التقى فيها العرض مع الطلب و سمح للخدمات القانونية بالازدهار و بالتالي دخلت تلك الأموال إلى صناعة الأنمي مجددًا. لكن شبكة نتفليكس مختلفة، نتفليكس لا يهمها “تزامن” أعمال الأنمي بتاتًا، هم يأخذون حقوق أعمال يعتقدون بأنها تناسب الجمهور العام على الأغلب، مثلما تفعل شبكة Cartoon Network و Adult Swim، و هذا يعني أنه عندما يتم إصدار عمل جديد فإنها تريد أن تقوم بالتسويق له لكي يكسب المزيد من الاهتمام قبل نشره، سيكون لديهم حلقات استعراضية متوفرة من أجل النقاد، سيكون لديهم العديد من البيانات الصحفية، و اعتمادًا على مدى “ضخامة” العمل فإنه ربما يقومون بعمل إعلانات دعائية، كل تلك الأمور تستغرق وقتًا و كذلك الحصول على الاحتياجات اللازمة لها، و من ناحية تاريخية فإن اليابان كانت سيئة حقًا في ما يتعلق بتوفير الأشياء اللازمة في وقت مبكر، كما أن نتفليكس تقوم دائمًا توفير العرض بالترجمة والدبلجة للعديد من اللغات (لأي منطقة تتوفر فيها الحقوق)، و قد يبدو بأنه من الممكن أن يتم القيام بتلك الأشياء في وقت واحد، إلا أن حدوث ذلك عادة يتم بشكل فوضوي و مكلف، فلذلك بعد الانتهاء من أخذ العرض يتم القيام بكل تلك الأشياء. في الحقيقة، أليس من الصواب أن يتم التخلي عن بضعة آلاف من الهاردكور الذين انتقلوا إلى استخدام مواقع القرصنة في مقابل أعداد أكبر بكثير ستكون نتفليكس قادرة على تسويق العمل لهم بشكل صحيح؟ معظم الاهتمام في الأعمال الجديدة يحدث عندما يكون ذلك هو “العرض الأول” ما يعني بأن ذلك العمل لم يتم عرضه إطلاقًا في تلك المنطقة، و بالتالي فإنهم عندما يقومون بعرض العمل بشكل أسبوعي فإنهم بحاجة إلى العديد من الأجزاء التي يستطيعون من خلالها أن يقوموا بالعملية التسويقية كما يجب (عادة يحتاجون 5-6 حلقات للعرض الأول من المسلسل) و عندها ستكون متأخرًا لأن متابعي الأنمي الهاردكور لن يستطيعوا الانتظار، علاوة على ذلك فإن تجربة نتفليكس يتم الاهتمام بها بعناية، هدف نتفليكس ليس جذب المزيد من المتابعين بل بجعل المتابعين الحاليين يقضون أوقاتًا أطول في المشاهدة و يتم ذلك من خلال توفير السلسلة كاملة من العمل دفعة واحدة. نتفليكس لا تأخذ القرصنة على محمل الجد على الرغم من أن لديها عدد هائل من الموارد التي تستطيع من خلالها أن تحاربها، هم ليسوا مثل ناشري الأنمي، في رأيي (الكاتب) أعتقد بأن أؤلئك الذين الذين يقومون بترجمة أو توزيع الأنميات التي تمتلكها نتفليكس بطرق غير قانونية معرضين لخطر الدخول في مشاكل قانونية أكثر من الأنميات الأخرى، لكنهم لم يقومو بأن عمل حتى الآن ضد قرصنة الأعمال الحصرية، الحال ينطبق على أمازون كذلك، لديها العديد من الموارد المالية والقانونية لردع أي شخص يعتقدون بأنه يُشكل خطرًا على أعمالهم، في شهر مايو الماضي قامت نتفليكس وأمازون وهولو بالإضافة إلى استديوهات أخرى كبيرة بالإعلان عن مبادرة جديدة لمكافحة القرصنة تدعى ACE (التحالف من أجل الإبداع والترفيه- Alliance for Creativity and Entertainment) و بحصول نتفليكس وأمازون على حقوق العديد من عناوين الأنمي الحصرية فإن ذلك يعني بأن الأنمي سيقع ضمن إطار مبادرة هوليود لمكافحة القرصة للمرة الأولى. فقط فكر بالأمر.

آخرالاخبار

ألكسيندر يسأل: مؤخرًا هنالك العديد من الناس الذين أصبحوا يتذمرون من خدمات المشاهدة المباشرة مثل أمازون و نتفليكس اللتان لا تقومان بعرض الأنمي بشكل أسبوعي، هذا الأمر يجعل العديد من الناس يتجهون إلى المشاهدة عن طريق مواقع القرصنة الغير قانونية بدلًا من انتظار الأنمي على تلك الخدمة، لماذا تقوم تلك الخدمات بفعل ذلك مع أنه يضر بأرباحها؟. متابعو الأنمي أصبحوا مدللين من خلال توفير الأنميات في نفس وقت عرضها في اليابان، عندما تستحوذ خدمة بث مباشر على أحد الأنميات ذائعة الصيت و يتوقع لها إقبالًا كبيرًا فإنها بذلك تحاول أن تجذب متابعي الأنمي إليها في حين أن بعض متابعي الأنمي ينتقلون إلى مشاهدة العمل عن طريق فرق الفان سوب حتى و إن كان الأنمي سيتوفر بعد بضعة أشهر مثل ما تقوم نتفليكس في خدمتها، إلا أن المتابعين لا يطيقون الانتظار طوال هذه المدة (أمازون حاليًا تقوم بعض الأنمي بشكل متزامن مع اليابان). بالنسبة لمعظم الأنميات فإن التزامن ضروري جدًا لكونه يصدر بشكل أسرع، المعجبون “الهاردكور” دائمًا ما يحاولون العثور على تورنت أو موقع مشاهد غير قانوني، إلا أن التزامن في الإصدار مع اليابان عبر خدمات المشاهدة شكَّل سوقًا جديدة التقى فيها العرض مع الطلب و سمح للخدمات القانونية بالازدهار و بالتالي دخلت تلك الأموال إلى صناعة الأنمي مجددًا. لكن شبكة نتفليكس مختلفة، نتفليكس لا يهمها “تزامن” أعمال الأنمي بتاتًا، هم يأخذون حقوق أعمال يعتقدون بأنها تناسب الجمهور العام على الأغلب، مثلما تفعل شبكة Cartoon Network و Adult Swim، و هذا يعني أنه عندما يتم إصدار عمل جديد فإنها تريد أن تقوم بالتسويق له لكي يكسب المزيد من الاهتمام قبل نشره، سيكون لديهم حلقات استعراضية متوفرة من أجل النقاد، سيكون لديهم العديد من البيانات الصحفية، و اعتمادًا على مدى “ضخامة” العمل فإنه ربما يقومون بعمل إعلانات دعائية، كل تلك الأمور تستغرق وقتًا و كذلك الحصول على الاحتياجات اللازمة لها، و من ناحية تاريخية فإن اليابان كانت سيئة حقًا في ما يتعلق بتوفير الأشياء اللازمة في وقت مبكر، كما أن نتفليكس تقوم دائمًا توفير العرض بالترجمة والدبلجة للعديد من اللغات (لأي منطقة تتوفر فيها الحقوق)، و قد يبدو بأنه من الممكن أن يتم القيام بتلك الأشياء في وقت واحد، إلا أن حدوث ذلك عادة يتم بشكل فوضوي و مكلف، فلذلك بعد الانتهاء من أخذ العرض يتم القيام بكل تلك الأشياء. في الحقيقة، أليس من الصواب أن يتم التخلي عن بضعة آلاف من الهاردكور الذين انتقلوا إلى استخدام مواقع القرصنة في مقابل أعداد أكبر بكثير ستكون نتفليكس قادرة على تسويق العمل لهم بشكل صحيح؟ معظم الاهتمام في الأعمال الجديدة يحدث عندما يكون ذلك هو “العرض الأول” ما يعني بأن ذلك العمل لم يتم عرضه إطلاقًا في تلك المنطقة، و بالتالي فإنهم عندما يقومون بعرض العمل بشكل أسبوعي فإنهم بحاجة إلى العديد من الأجزاء التي يستطيعون من خلالها أن يقوموا بالعملية التسويقية كما يجب (عادة يحتاجون 5-6 حلقات للعرض الأول من المسلسل) و عندها ستكون متأخرًا لأن متابعي الأنمي الهاردكور لن يستطيعوا الانتظار، علاوة على ذلك فإن تجربة نتفليكس يتم الاهتمام بها بعناية، هدف نتفليكس ليس جذب المزيد من المتابعين بل بجعل المتابعين الحاليين يقضون أوقاتًا أطول في المشاهدة و يتم ذلك من خلال توفير السلسلة كاملة من العمل دفعة واحدة. نتفليكس لا تأخذ القرصنة على محمل الجد على الرغم من أن لديها عدد هائل من الموارد التي تستطيع من خلالها أن تحاربها، هم ليسوا مثل ناشري الأنمي، في رأيي (الكاتب) أعتقد بأن أؤلئك الذين الذين يقومون بترجمة أو توزيع الأنميات التي تمتلكها نتفليكس بطرق غير قانونية معرضين لخطر الدخول في مشاكل قانونية أكثر من الأنميات الأخرى، لكنهم لم يقومو بأن عمل حتى الآن ضد قرصنة الأعمال الحصرية، الحال ينطبق على أمازون كذلك، لديها العديد من الموارد المالية والقانونية لردع أي شخص يعتقدون بأنه يُشكل خطرًا على أعمالهم، في شهر مايو الماضي قامت نتفليكس وأمازون وهولو بالإضافة إلى استديوهات أخرى كبيرة بالإعلان عن مبادرة جديدة لمكافحة القرصنة تدعى ACE (التحالف من أجل الإبداع والترفيه- Alliance for Creativity and Entertainment) و بحصول نتفليكس وأمازون على حقوق العديد من عناوين الأنمي الحصرية فإن ذلك يعني بأن الأنمي سيقع ضمن إطار مبادرة هوليود لمكافحة القرصة للمرة الأولى. فقط فكر بالأمر.
نتيجة الصورة ل التنين الكرة سوبر إب 115
جاري التحميل ...
نتيجة الصورة ل التنين الكرة سوبر إب 115

شرح Cpa و طرق الترويج لعروض ال Cpa .

شرح Cpa و طرق الترويج لعروض ال Cpa .

أهلا و مرحبا بك اخي الزائر الكريم في موقعك اتعلم دوت كوم .
تحدثنا سابقا عن الربح من Cpa  و كيغية التسجيل فيه كما هو موضح هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

و اليوم سنتحدث عن اهم الطرق الفعلية و المجربة لربح 1000 دولار من Cpa .


شرح Cpa و طرق الترويج لعروض ال Cpa .

طرق الترويج لعروض ال Cpa

  1. اليوتيوب .
  2. السوشيال ميديا .
    فيس بوك .
    تويتر .
  3. مواقع Q & A .
  4. التسويق من خلال المنتديات .
  5. التسويق عن طريق مواقع مشاركة الملفات Document Sharing .
  6. مواقع التورنت .

هناك الكثير والكثير من أنواع عروض ال cpa

  • عمل بعض الاستبيانات  Survey .
  •  تنزيل ألعاب على جهاز الكمبيوتر  .
  • تسجيل معلومات في المواقع .
  • إدخال البريد الالكتروني  .
  • ادخال رقم الجوال .
  • تحميل برنامج .

مرحلة ما قبل البدء وهى تجهيز كل ما انت تحتاج له كما يلي

قبل كل شئ يجب أن يكون لديك دومين واستضافة لإنشاء موقع وأيضا رفع صفحات الهبوط عليها .
و لتحصل على أفضل استضافة اضغط هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
قبل البدء يجب اختيار العروض المناسبة بعناية و بعد الاختيار نقوم بعمل صفحة خاصة بكل عرض هذه الصفحة تسمى صفحة الهبوط أو Landing Page .


طرق الترويج لعروض ال Cpa

اليوتيوب .

يعتبر اليوتيوب هو أكبر بوابة لدخول الزوار و هو الأسهل و لا يحتاج إلى مجهود كبير فقط كل ما عليك فعله في البداية يجب عليك تعلم طرق عمل الفيديوهات والمونتاج و هناك العديد من البرامج يمكنك استعمالها لأداء هذه المهمة مثل Power Director & Sony Vegas Pro &  Adobe After Effects & Camtasia .
إذا كنت مبتدئ فأنصحك باستعمال Camtasia برنامج ذو إمكانيات هائلة وسهل الاستخدام عن بقية البرامج .

هناك عدة خطوات يجب أن تتبعها في التسويق عن طريق اليوتيوب

  1. أولا يجب عليك البحث عن مواضيع عليها نسبة بحث كبيرة و تكون المنافسة عليها قليلة أو متوسطة و من أفضل هذه الأدوات هي أداة Keyword Planner وهى أداة متوفرة لدى جوجل أي يجب أن يكون عندك حساب Gmail بنفس الحساب تستطيع عمل حساب Google Adwords الاعلاني  و التي تجد بداخله أداة Keyword Planner .
  2. ثانيا مرحلة صنع الفيديو وهذه أهم المراحل  بحيث تستطيع عمل فيديو قوى في المحتوى والتصميم و يكون مثلا مدته من دقيقة ل 3 دقائق وأيضا أن تكون جودته عالية 1080HD or 720 HD . و يمكنك استخدم هذا البرنامج HandBrake حيث يقلص حجم الفيديو بنسبة تصل إلي 90% دون أن يؤثر على جودته.
    بعد ذلك نرفع الفيديو على حساب اليوتيوب الخاص بك ويمكن إضافة روابط داخل الفيديو عن طريق أداة Annotation .
  3. ثالثا كتابة وصف قوى للفيديو و اختيار الكلمات المفتاحية و يمكنك وضع الرابط الخاص بك في الوصف ثم نقوم بنشر الفيديو .
  4. رابعا لكى تتجنب حذف الفيديو الخاص بك يجب أن تكون فيديوهاتك حصرية غير منقولة ذو محتوى قوى لذا أنصحك بشراء مشاهدات أو لايكات من Fiverr أو استعمال أدوات مثل Add Me Fast لكي لا يتم إغلاق حسابك ويضيع تعبك لذا أنصحك بعمل خطة معينة .
  5. خامسا قراءة أكثر عن السيو حتى تستطيع أن تجعل فيديوهاتك تحتل الصفحات الأولى ومع التكرار و رفع عدد أكبر من الفيديوهات ستجلب لك زيارات مستهدفة ومن ثم أرباح .

السوشيال ميديا .

تعتبر السوشيال ميديا من أسهل الطرق على الاطلاق لترويج عروض ال CPA و تأتى بنتائج رائعة ومنها Facebook &Twitter & Pinterest & Google Plus & Digg & Reddit ليس هذا فقط بل هناك الكثير منها التي تساعدك على الربح .
الفيس بوك
اولا نقوم باختيار و ليكن 3 niches معينة و نقوم بعمل صفحة خاصة بكل نيتش و نضع فيها بوستات مفيدة مدعومة بالصور و الاشتراك في صفحات و جروبات لنفس تخصصاتك و تأكد أن المحتوى القوى سيزيد من أعداد المتابعين في الصفحات الخاصة بك ثم بعد ذلك قم بالنشر في جروبات فيها تفاعل كبير على أن يكون النشر باسم صفحتك .
تويتر
سنقوم بعمل حساب باسم تخصصك ثم نحاول إضافة Followers مهتمين بهذا المجال بعد ذلك نقوم بالنشر و تضع رابط صفحتك على أن يكون مختصر مدعوم بالصورة أو الفيديو و نضع معها هاشتاج أو اكثر لنفس المجال .
إذا كنت تريد خطة أكثر فاعلية قم بعمل أكثر من حساب و ليكن 3 حسابات و ركز أولا في زيادة عدد المتابعين بنشر أشياء مفيدة إذا تعرضت بعض الحسابات للخرف يمكنك استخدام البروكسى ثم بعد ذلك انشر روابط صفحاتك ولكن لا تستعمل رابط العرض مباشرة كما ذكرنا لكي تصبح سبام .

مواقع Q&A .

تعتبر مواقع الأسئلة والأجوبة فعليا من أهم مصادر الترافيك المجاني و لكن لابد ان تستغلها على الوجه الامثل حتى تستطيع الاستفادة منها .
هناك ألاف الأسئلة يوميا في مواقع مخصصة فقط لهذا الغرض كل ما عليك فعله هو الاشتراك فيها ثم تبحث عن مجالات قريبة من العروض التي تسوق لها بعد ذلك نتصفح الأسئلة ثم نختار سؤال معين ونحاول البحث له في جوجل عن إجابة نموذجية إذا كانت الإجابة قوية ومقنعة سيراها مئات الناس بل ألاف ليس هذا فقط بل ستجد تفاعلا كبيرا .
كرر هذا العمل في اكثر من سؤال و مع التكرار يوميا يمكن ان تكسب ثقة الناس التي ترى إجاباتك بعدها يمكن وضع لينكات لصفحات الهبوط التي قمت بصنعها و بداخلها رابط العرض لكن لا تضع لينك مباشر للعرض لأنه سيتم حذفه على الفور .
ثم كرر ذلك مرارا و تكرارا في العديد من المواقع .

التسويق عبر المنتديات .

تعتبر المنتديات وسيلة من وسائل جلب الترافيك المجاني و هى تشبه إلى حد كبير مواقع الأسئلة و الأجوبة في طريقة عملها و هى أن تختار مجموعة منتديات في مجالات معينة ولكن قبل أن تشترك فيها يجب أن تعرف هل يسمح لك بوضع روابط في مواضيعك أو رابط في التوقيع .
يوجد هناك الكثير من المنتديات  تسمح بوضع روابط و لكن بعد عدد مشاركات معين على الأقل 20 مشاركة حتى 100 مشاركة أنا أعلم أن الأمرليس بالسهل و لكن هذا في البداية فقط و يجب أن تضع في الحسبان أن المنتديات من أقوى مصادر الترافيك و هو مصدر مجاني تماما لا يتطلب منك المال فقط بعض الجهد مع الصبر لكي تحصل على الارباح .

التسويق عن طريق مواقع مشاركة الملفات Document Sharing .

هنا ايضا وسيلة أخرى مجانية من وسائل جلب الترافيك و هى تشبه إلى حد كبير اليوتيوب وهى عبارة عن ملفات يتم عملها بواسطة برنامج Power Point و تنسيقها بطريقة جميلة و هذه الملفات عبارة عن معلومات مدعومة بالصور أو مقالات أو كتب حيث يمكنك وضع روابطك داخل هذا الملف و استخدامها في ترويج العرض الخاص بك .

مواقع التورنت .

تعتبر مواقع التورنت مصدر هائل جدا لجلب الزوار ولن يتطلب منك مجهود كبير كل ما عليك فعله هو الاشتراك في مجموعة مواقع و ليكن 6 مواقع كبيرة من مواقع التورنت و تبدأ برفع ملفات التورنت الخاصة بك فقط يجب أن يكون لديك هذا البرنامج Bitorrent يساعدك في صنع هذه الملفات .
الطريقة كالتالي نحمل برنامج Bitorrent  ثم تعلم كيف تصنع ملف تورنت و هو سهل جدا والملفات التي سترفعها هي ملفات موجودة مسبقا على مواقع التورنت كل ما عليك فعله هو تحميلها ثم عمل ملف تورنت أخر لها هذا الملف يجب ان يحتوى على ملف text ضع فيه الرابط الخاص بالعرض الذي تسوق له ويمكنك أيضا أن تضع الرابط في الوصف داخل الموقع .
الزوار غالبا ما يحمولون ملفات الأعضاء ذات السمعة القوية و هذه السمعة ستكتسبها مع الوقت مع كثرة رفع الملفات تخيل لو أنك رفعت يوميا 6 ملفات في 6 مواقع يوميا هذه الطريقة مع الاستمرارية ستجلب لك ألاف الزيارات و لكن احذر أن تخالف شروط هذه المواقع حتى لا يتم حذفك .
BEAUY

مدونة :

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

تغريداتي علي التويتر

حمل تطبيقنا

زوار المدونة

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

oussy

2017

تصميم:

أحمد شحاتة