-->
oussy oussy
ألكسيندر يسأل: مؤخرًا هنالك العديد من الناس الذين أصبحوا يتذمرون من خدمات المشاهدة المباشرة مثل أمازون و نتفليكس اللتان لا تقومان بعرض الأنمي بشكل أسبوعي، هذا الأمر يجعل العديد من الناس يتجهون إلى المشاهدة عن طريق مواقع القرصنة الغير قانونية بدلًا من انتظار الأنمي على تلك الخدمة، لماذا تقوم تلك الخدمات بفعل ذلك مع أنه يضر بأرباحها؟. متابعو الأنمي أصبحوا مدللين من خلال توفير الأنميات في نفس وقت عرضها في اليابان، عندما تستحوذ خدمة بث مباشر على أحد الأنميات ذائعة الصيت و يتوقع لها إقبالًا كبيرًا فإنها بذلك تحاول أن تجذب متابعي الأنمي إليها في حين أن بعض متابعي الأنمي ينتقلون إلى مشاهدة العمل عن طريق فرق الفان سوب حتى و إن كان الأنمي سيتوفر بعد بضعة أشهر مثل ما تقوم نتفليكس في خدمتها، إلا أن المتابعين لا يطيقون الانتظار طوال هذه المدة (أمازون حاليًا تقوم بعض الأنمي بشكل متزامن مع اليابان). بالنسبة لمعظم الأنميات فإن التزامن ضروري جدًا لكونه يصدر بشكل أسرع، المعجبون “الهاردكور” دائمًا ما يحاولون العثور على تورنت أو موقع مشاهد غير قانوني، إلا أن التزامن في الإصدار مع اليابان عبر خدمات المشاهدة شكَّل سوقًا جديدة التقى فيها العرض مع الطلب و سمح للخدمات القانونية بالازدهار و بالتالي دخلت تلك الأموال إلى صناعة الأنمي مجددًا. لكن شبكة نتفليكس مختلفة، نتفليكس لا يهمها “تزامن” أعمال الأنمي بتاتًا، هم يأخذون حقوق أعمال يعتقدون بأنها تناسب الجمهور العام على الأغلب، مثلما تفعل شبكة Cartoon Network و Adult Swim، و هذا يعني أنه عندما يتم إصدار عمل جديد فإنها تريد أن تقوم بالتسويق له لكي يكسب المزيد من الاهتمام قبل نشره، سيكون لديهم حلقات استعراضية متوفرة من أجل النقاد، سيكون لديهم العديد من البيانات الصحفية، و اعتمادًا على مدى “ضخامة” العمل فإنه ربما يقومون بعمل إعلانات دعائية، كل تلك الأمور تستغرق وقتًا و كذلك الحصول على الاحتياجات اللازمة لها، و من ناحية تاريخية فإن اليابان كانت سيئة حقًا في ما يتعلق بتوفير الأشياء اللازمة في وقت مبكر، كما أن نتفليكس تقوم دائمًا توفير العرض بالترجمة والدبلجة للعديد من اللغات (لأي منطقة تتوفر فيها الحقوق)، و قد يبدو بأنه من الممكن أن يتم القيام بتلك الأشياء في وقت واحد، إلا أن حدوث ذلك عادة يتم بشكل فوضوي و مكلف، فلذلك بعد الانتهاء من أخذ العرض يتم القيام بكل تلك الأشياء. في الحقيقة، أليس من الصواب أن يتم التخلي عن بضعة آلاف من الهاردكور الذين انتقلوا إلى استخدام مواقع القرصنة في مقابل أعداد أكبر بكثير ستكون نتفليكس قادرة على تسويق العمل لهم بشكل صحيح؟ معظم الاهتمام في الأعمال الجديدة يحدث عندما يكون ذلك هو “العرض الأول” ما يعني بأن ذلك العمل لم يتم عرضه إطلاقًا في تلك المنطقة، و بالتالي فإنهم عندما يقومون بعرض العمل بشكل أسبوعي فإنهم بحاجة إلى العديد من الأجزاء التي يستطيعون من خلالها أن يقوموا بالعملية التسويقية كما يجب (عادة يحتاجون 5-6 حلقات للعرض الأول من المسلسل) و عندها ستكون متأخرًا لأن متابعي الأنمي الهاردكور لن يستطيعوا الانتظار، علاوة على ذلك فإن تجربة نتفليكس يتم الاهتمام بها بعناية، هدف نتفليكس ليس جذب المزيد من المتابعين بل بجعل المتابعين الحاليين يقضون أوقاتًا أطول في المشاهدة و يتم ذلك من خلال توفير السلسلة كاملة من العمل دفعة واحدة. نتفليكس لا تأخذ القرصنة على محمل الجد على الرغم من أن لديها عدد هائل من الموارد التي تستطيع من خلالها أن تحاربها، هم ليسوا مثل ناشري الأنمي، في رأيي (الكاتب) أعتقد بأن أؤلئك الذين الذين يقومون بترجمة أو توزيع الأنميات التي تمتلكها نتفليكس بطرق غير قانونية معرضين لخطر الدخول في مشاكل قانونية أكثر من الأنميات الأخرى، لكنهم لم يقومو بأن عمل حتى الآن ضد قرصنة الأعمال الحصرية، الحال ينطبق على أمازون كذلك، لديها العديد من الموارد المالية والقانونية لردع أي شخص يعتقدون بأنه يُشكل خطرًا على أعمالهم، في شهر مايو الماضي قامت نتفليكس وأمازون وهولو بالإضافة إلى استديوهات أخرى كبيرة بالإعلان عن مبادرة جديدة لمكافحة القرصنة تدعى ACE (التحالف من أجل الإبداع والترفيه- Alliance for Creativity and Entertainment) و بحصول نتفليكس وأمازون على حقوق العديد من عناوين الأنمي الحصرية فإن ذلك يعني بأن الأنمي سيقع ضمن إطار مبادرة هوليود لمكافحة القرصة للمرة الأولى. فقط فكر بالأمر.

آخرالاخبار

ألكسيندر يسأل: مؤخرًا هنالك العديد من الناس الذين أصبحوا يتذمرون من خدمات المشاهدة المباشرة مثل أمازون و نتفليكس اللتان لا تقومان بعرض الأنمي بشكل أسبوعي، هذا الأمر يجعل العديد من الناس يتجهون إلى المشاهدة عن طريق مواقع القرصنة الغير قانونية بدلًا من انتظار الأنمي على تلك الخدمة، لماذا تقوم تلك الخدمات بفعل ذلك مع أنه يضر بأرباحها؟. متابعو الأنمي أصبحوا مدللين من خلال توفير الأنميات في نفس وقت عرضها في اليابان، عندما تستحوذ خدمة بث مباشر على أحد الأنميات ذائعة الصيت و يتوقع لها إقبالًا كبيرًا فإنها بذلك تحاول أن تجذب متابعي الأنمي إليها في حين أن بعض متابعي الأنمي ينتقلون إلى مشاهدة العمل عن طريق فرق الفان سوب حتى و إن كان الأنمي سيتوفر بعد بضعة أشهر مثل ما تقوم نتفليكس في خدمتها، إلا أن المتابعين لا يطيقون الانتظار طوال هذه المدة (أمازون حاليًا تقوم بعض الأنمي بشكل متزامن مع اليابان). بالنسبة لمعظم الأنميات فإن التزامن ضروري جدًا لكونه يصدر بشكل أسرع، المعجبون “الهاردكور” دائمًا ما يحاولون العثور على تورنت أو موقع مشاهد غير قانوني، إلا أن التزامن في الإصدار مع اليابان عبر خدمات المشاهدة شكَّل سوقًا جديدة التقى فيها العرض مع الطلب و سمح للخدمات القانونية بالازدهار و بالتالي دخلت تلك الأموال إلى صناعة الأنمي مجددًا. لكن شبكة نتفليكس مختلفة، نتفليكس لا يهمها “تزامن” أعمال الأنمي بتاتًا، هم يأخذون حقوق أعمال يعتقدون بأنها تناسب الجمهور العام على الأغلب، مثلما تفعل شبكة Cartoon Network و Adult Swim، و هذا يعني أنه عندما يتم إصدار عمل جديد فإنها تريد أن تقوم بالتسويق له لكي يكسب المزيد من الاهتمام قبل نشره، سيكون لديهم حلقات استعراضية متوفرة من أجل النقاد، سيكون لديهم العديد من البيانات الصحفية، و اعتمادًا على مدى “ضخامة” العمل فإنه ربما يقومون بعمل إعلانات دعائية، كل تلك الأمور تستغرق وقتًا و كذلك الحصول على الاحتياجات اللازمة لها، و من ناحية تاريخية فإن اليابان كانت سيئة حقًا في ما يتعلق بتوفير الأشياء اللازمة في وقت مبكر، كما أن نتفليكس تقوم دائمًا توفير العرض بالترجمة والدبلجة للعديد من اللغات (لأي منطقة تتوفر فيها الحقوق)، و قد يبدو بأنه من الممكن أن يتم القيام بتلك الأشياء في وقت واحد، إلا أن حدوث ذلك عادة يتم بشكل فوضوي و مكلف، فلذلك بعد الانتهاء من أخذ العرض يتم القيام بكل تلك الأشياء. في الحقيقة، أليس من الصواب أن يتم التخلي عن بضعة آلاف من الهاردكور الذين انتقلوا إلى استخدام مواقع القرصنة في مقابل أعداد أكبر بكثير ستكون نتفليكس قادرة على تسويق العمل لهم بشكل صحيح؟ معظم الاهتمام في الأعمال الجديدة يحدث عندما يكون ذلك هو “العرض الأول” ما يعني بأن ذلك العمل لم يتم عرضه إطلاقًا في تلك المنطقة، و بالتالي فإنهم عندما يقومون بعرض العمل بشكل أسبوعي فإنهم بحاجة إلى العديد من الأجزاء التي يستطيعون من خلالها أن يقوموا بالعملية التسويقية كما يجب (عادة يحتاجون 5-6 حلقات للعرض الأول من المسلسل) و عندها ستكون متأخرًا لأن متابعي الأنمي الهاردكور لن يستطيعوا الانتظار، علاوة على ذلك فإن تجربة نتفليكس يتم الاهتمام بها بعناية، هدف نتفليكس ليس جذب المزيد من المتابعين بل بجعل المتابعين الحاليين يقضون أوقاتًا أطول في المشاهدة و يتم ذلك من خلال توفير السلسلة كاملة من العمل دفعة واحدة. نتفليكس لا تأخذ القرصنة على محمل الجد على الرغم من أن لديها عدد هائل من الموارد التي تستطيع من خلالها أن تحاربها، هم ليسوا مثل ناشري الأنمي، في رأيي (الكاتب) أعتقد بأن أؤلئك الذين الذين يقومون بترجمة أو توزيع الأنميات التي تمتلكها نتفليكس بطرق غير قانونية معرضين لخطر الدخول في مشاكل قانونية أكثر من الأنميات الأخرى، لكنهم لم يقومو بأن عمل حتى الآن ضد قرصنة الأعمال الحصرية، الحال ينطبق على أمازون كذلك، لديها العديد من الموارد المالية والقانونية لردع أي شخص يعتقدون بأنه يُشكل خطرًا على أعمالهم، في شهر مايو الماضي قامت نتفليكس وأمازون وهولو بالإضافة إلى استديوهات أخرى كبيرة بالإعلان عن مبادرة جديدة لمكافحة القرصنة تدعى ACE (التحالف من أجل الإبداع والترفيه- Alliance for Creativity and Entertainment) و بحصول نتفليكس وأمازون على حقوق العديد من عناوين الأنمي الحصرية فإن ذلك يعني بأن الأنمي سيقع ضمن إطار مبادرة هوليود لمكافحة القرصة للمرة الأولى. فقط فكر بالأمر.
نتيجة الصورة ل التنين الكرة سوبر إب 115
جاري التحميل ...
نتيجة الصورة ل التنين الكرة سوبر إب 115

كتاب اسرار اليوتيوب

نتيجة صورة لكيفية تحقيق الأرباح من خلال يوتوب, download,book,How to Make Money with YouTube.pdf

الإنترنت هو الاختراع الوحيد للبشرية الذي أخذ الحق في أن يسمع بعيدا عن الشركات الكبرى وشروطها حصرية التفرد، وللمرة الأولى في التاريخ - وضعت فقط في أيدي الشعب.

 في حين لعبت البودكاست والمدونات دورا كبيرا في هجمة الأفراد الذين يتجرون إلى الإنترنت للإفراج عن المحتوى الفكري، لم يلعب أي موقع آخر بشكل لا ينسى بشكل فريد في هذه العملية مثل يوتيوب.

 بدأ يوتوب من قبل ثلاثة موظفين سابقين في بايبال في عام 2005، وسرعان ما أصبح أكبر موقع لمشاركة الفيديو في العالم، وسرعان ما أصبح المنزل وطاولة إطلاق العديد من مشاهير الوسائط المتعددة في العالم. بحلول عام 2006، أقرت غوغل بزيادة أهمية نشاط يوتوب التجاري وشرائه من المؤسسين. أطلق يوتوب برنامج الشركاء في أيار (مايو) 2007، مما يسمح للمبدعين بالحصول على أموال مقابل المحتوى الفيروسي. وبحلول العام التالي، كان العديد من منشئي المحتوى الفيروسي يكسبون ستة أرقام، مما مكنهم من الإقلاع عن وظائفهم اليومية بنجاح.

 تم تصميم هذا الكتاب لتزويدك بإرشادات خطوة بخطوة لكسب المال من يوتوب من خلال مواضع الإعلانات وبرامج الشراكة، وسيساعدك أيضا في معرفة نوع المحتوى الذي ترغب في إنشائه. حتى إذا كنت على استعداد لجعل بعض المال بطريقة ممتعة حقا، ثم دعونا نبدأ بالفعل! وسوف يساعدك حتى في معرفة نوع المحتوى الذي ترغب في إنشائه.

 حتى إذا كنت على استعداد لجعل بعض المال بطريقة ممتعة حقا، ثم دعونا نبدأ بالفعل! وسوف يساعدك حتى في معرفة نوع المحتوى الذي ترغب في إنشائه. حتى إذا كنت على استعداد لجعل بعض المال بطريقة ممتعة حقا، ثم دعونا نبدأ بالفعل 
للتحميل اضغط هنا
BEAUY

مدونة :

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

تغريداتي علي التويتر

حمل تطبيقنا

زوار المدونة

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

oussy

2017

تصميم:

أحمد شحاتة