-->
oussy oussy
ألكسيندر يسأل: مؤخرًا هنالك العديد من الناس الذين أصبحوا يتذمرون من خدمات المشاهدة المباشرة مثل أمازون و نتفليكس اللتان لا تقومان بعرض الأنمي بشكل أسبوعي، هذا الأمر يجعل العديد من الناس يتجهون إلى المشاهدة عن طريق مواقع القرصنة الغير قانونية بدلًا من انتظار الأنمي على تلك الخدمة، لماذا تقوم تلك الخدمات بفعل ذلك مع أنه يضر بأرباحها؟. متابعو الأنمي أصبحوا مدللين من خلال توفير الأنميات في نفس وقت عرضها في اليابان، عندما تستحوذ خدمة بث مباشر على أحد الأنميات ذائعة الصيت و يتوقع لها إقبالًا كبيرًا فإنها بذلك تحاول أن تجذب متابعي الأنمي إليها في حين أن بعض متابعي الأنمي ينتقلون إلى مشاهدة العمل عن طريق فرق الفان سوب حتى و إن كان الأنمي سيتوفر بعد بضعة أشهر مثل ما تقوم نتفليكس في خدمتها، إلا أن المتابعين لا يطيقون الانتظار طوال هذه المدة (أمازون حاليًا تقوم بعض الأنمي بشكل متزامن مع اليابان). بالنسبة لمعظم الأنميات فإن التزامن ضروري جدًا لكونه يصدر بشكل أسرع، المعجبون “الهاردكور” دائمًا ما يحاولون العثور على تورنت أو موقع مشاهد غير قانوني، إلا أن التزامن في الإصدار مع اليابان عبر خدمات المشاهدة شكَّل سوقًا جديدة التقى فيها العرض مع الطلب و سمح للخدمات القانونية بالازدهار و بالتالي دخلت تلك الأموال إلى صناعة الأنمي مجددًا. لكن شبكة نتفليكس مختلفة، نتفليكس لا يهمها “تزامن” أعمال الأنمي بتاتًا، هم يأخذون حقوق أعمال يعتقدون بأنها تناسب الجمهور العام على الأغلب، مثلما تفعل شبكة Cartoon Network و Adult Swim، و هذا يعني أنه عندما يتم إصدار عمل جديد فإنها تريد أن تقوم بالتسويق له لكي يكسب المزيد من الاهتمام قبل نشره، سيكون لديهم حلقات استعراضية متوفرة من أجل النقاد، سيكون لديهم العديد من البيانات الصحفية، و اعتمادًا على مدى “ضخامة” العمل فإنه ربما يقومون بعمل إعلانات دعائية، كل تلك الأمور تستغرق وقتًا و كذلك الحصول على الاحتياجات اللازمة لها، و من ناحية تاريخية فإن اليابان كانت سيئة حقًا في ما يتعلق بتوفير الأشياء اللازمة في وقت مبكر، كما أن نتفليكس تقوم دائمًا توفير العرض بالترجمة والدبلجة للعديد من اللغات (لأي منطقة تتوفر فيها الحقوق)، و قد يبدو بأنه من الممكن أن يتم القيام بتلك الأشياء في وقت واحد، إلا أن حدوث ذلك عادة يتم بشكل فوضوي و مكلف، فلذلك بعد الانتهاء من أخذ العرض يتم القيام بكل تلك الأشياء. في الحقيقة، أليس من الصواب أن يتم التخلي عن بضعة آلاف من الهاردكور الذين انتقلوا إلى استخدام مواقع القرصنة في مقابل أعداد أكبر بكثير ستكون نتفليكس قادرة على تسويق العمل لهم بشكل صحيح؟ معظم الاهتمام في الأعمال الجديدة يحدث عندما يكون ذلك هو “العرض الأول” ما يعني بأن ذلك العمل لم يتم عرضه إطلاقًا في تلك المنطقة، و بالتالي فإنهم عندما يقومون بعرض العمل بشكل أسبوعي فإنهم بحاجة إلى العديد من الأجزاء التي يستطيعون من خلالها أن يقوموا بالعملية التسويقية كما يجب (عادة يحتاجون 5-6 حلقات للعرض الأول من المسلسل) و عندها ستكون متأخرًا لأن متابعي الأنمي الهاردكور لن يستطيعوا الانتظار، علاوة على ذلك فإن تجربة نتفليكس يتم الاهتمام بها بعناية، هدف نتفليكس ليس جذب المزيد من المتابعين بل بجعل المتابعين الحاليين يقضون أوقاتًا أطول في المشاهدة و يتم ذلك من خلال توفير السلسلة كاملة من العمل دفعة واحدة. نتفليكس لا تأخذ القرصنة على محمل الجد على الرغم من أن لديها عدد هائل من الموارد التي تستطيع من خلالها أن تحاربها، هم ليسوا مثل ناشري الأنمي، في رأيي (الكاتب) أعتقد بأن أؤلئك الذين الذين يقومون بترجمة أو توزيع الأنميات التي تمتلكها نتفليكس بطرق غير قانونية معرضين لخطر الدخول في مشاكل قانونية أكثر من الأنميات الأخرى، لكنهم لم يقومو بأن عمل حتى الآن ضد قرصنة الأعمال الحصرية، الحال ينطبق على أمازون كذلك، لديها العديد من الموارد المالية والقانونية لردع أي شخص يعتقدون بأنه يُشكل خطرًا على أعمالهم، في شهر مايو الماضي قامت نتفليكس وأمازون وهولو بالإضافة إلى استديوهات أخرى كبيرة بالإعلان عن مبادرة جديدة لمكافحة القرصنة تدعى ACE (التحالف من أجل الإبداع والترفيه- Alliance for Creativity and Entertainment) و بحصول نتفليكس وأمازون على حقوق العديد من عناوين الأنمي الحصرية فإن ذلك يعني بأن الأنمي سيقع ضمن إطار مبادرة هوليود لمكافحة القرصة للمرة الأولى. فقط فكر بالأمر.

آخرالاخبار

ألكسيندر يسأل: مؤخرًا هنالك العديد من الناس الذين أصبحوا يتذمرون من خدمات المشاهدة المباشرة مثل أمازون و نتفليكس اللتان لا تقومان بعرض الأنمي بشكل أسبوعي، هذا الأمر يجعل العديد من الناس يتجهون إلى المشاهدة عن طريق مواقع القرصنة الغير قانونية بدلًا من انتظار الأنمي على تلك الخدمة، لماذا تقوم تلك الخدمات بفعل ذلك مع أنه يضر بأرباحها؟. متابعو الأنمي أصبحوا مدللين من خلال توفير الأنميات في نفس وقت عرضها في اليابان، عندما تستحوذ خدمة بث مباشر على أحد الأنميات ذائعة الصيت و يتوقع لها إقبالًا كبيرًا فإنها بذلك تحاول أن تجذب متابعي الأنمي إليها في حين أن بعض متابعي الأنمي ينتقلون إلى مشاهدة العمل عن طريق فرق الفان سوب حتى و إن كان الأنمي سيتوفر بعد بضعة أشهر مثل ما تقوم نتفليكس في خدمتها، إلا أن المتابعين لا يطيقون الانتظار طوال هذه المدة (أمازون حاليًا تقوم بعض الأنمي بشكل متزامن مع اليابان). بالنسبة لمعظم الأنميات فإن التزامن ضروري جدًا لكونه يصدر بشكل أسرع، المعجبون “الهاردكور” دائمًا ما يحاولون العثور على تورنت أو موقع مشاهد غير قانوني، إلا أن التزامن في الإصدار مع اليابان عبر خدمات المشاهدة شكَّل سوقًا جديدة التقى فيها العرض مع الطلب و سمح للخدمات القانونية بالازدهار و بالتالي دخلت تلك الأموال إلى صناعة الأنمي مجددًا. لكن شبكة نتفليكس مختلفة، نتفليكس لا يهمها “تزامن” أعمال الأنمي بتاتًا، هم يأخذون حقوق أعمال يعتقدون بأنها تناسب الجمهور العام على الأغلب، مثلما تفعل شبكة Cartoon Network و Adult Swim، و هذا يعني أنه عندما يتم إصدار عمل جديد فإنها تريد أن تقوم بالتسويق له لكي يكسب المزيد من الاهتمام قبل نشره، سيكون لديهم حلقات استعراضية متوفرة من أجل النقاد، سيكون لديهم العديد من البيانات الصحفية، و اعتمادًا على مدى “ضخامة” العمل فإنه ربما يقومون بعمل إعلانات دعائية، كل تلك الأمور تستغرق وقتًا و كذلك الحصول على الاحتياجات اللازمة لها، و من ناحية تاريخية فإن اليابان كانت سيئة حقًا في ما يتعلق بتوفير الأشياء اللازمة في وقت مبكر، كما أن نتفليكس تقوم دائمًا توفير العرض بالترجمة والدبلجة للعديد من اللغات (لأي منطقة تتوفر فيها الحقوق)، و قد يبدو بأنه من الممكن أن يتم القيام بتلك الأشياء في وقت واحد، إلا أن حدوث ذلك عادة يتم بشكل فوضوي و مكلف، فلذلك بعد الانتهاء من أخذ العرض يتم القيام بكل تلك الأشياء. في الحقيقة، أليس من الصواب أن يتم التخلي عن بضعة آلاف من الهاردكور الذين انتقلوا إلى استخدام مواقع القرصنة في مقابل أعداد أكبر بكثير ستكون نتفليكس قادرة على تسويق العمل لهم بشكل صحيح؟ معظم الاهتمام في الأعمال الجديدة يحدث عندما يكون ذلك هو “العرض الأول” ما يعني بأن ذلك العمل لم يتم عرضه إطلاقًا في تلك المنطقة، و بالتالي فإنهم عندما يقومون بعرض العمل بشكل أسبوعي فإنهم بحاجة إلى العديد من الأجزاء التي يستطيعون من خلالها أن يقوموا بالعملية التسويقية كما يجب (عادة يحتاجون 5-6 حلقات للعرض الأول من المسلسل) و عندها ستكون متأخرًا لأن متابعي الأنمي الهاردكور لن يستطيعوا الانتظار، علاوة على ذلك فإن تجربة نتفليكس يتم الاهتمام بها بعناية، هدف نتفليكس ليس جذب المزيد من المتابعين بل بجعل المتابعين الحاليين يقضون أوقاتًا أطول في المشاهدة و يتم ذلك من خلال توفير السلسلة كاملة من العمل دفعة واحدة. نتفليكس لا تأخذ القرصنة على محمل الجد على الرغم من أن لديها عدد هائل من الموارد التي تستطيع من خلالها أن تحاربها، هم ليسوا مثل ناشري الأنمي، في رأيي (الكاتب) أعتقد بأن أؤلئك الذين الذين يقومون بترجمة أو توزيع الأنميات التي تمتلكها نتفليكس بطرق غير قانونية معرضين لخطر الدخول في مشاكل قانونية أكثر من الأنميات الأخرى، لكنهم لم يقومو بأن عمل حتى الآن ضد قرصنة الأعمال الحصرية، الحال ينطبق على أمازون كذلك، لديها العديد من الموارد المالية والقانونية لردع أي شخص يعتقدون بأنه يُشكل خطرًا على أعمالهم، في شهر مايو الماضي قامت نتفليكس وأمازون وهولو بالإضافة إلى استديوهات أخرى كبيرة بالإعلان عن مبادرة جديدة لمكافحة القرصنة تدعى ACE (التحالف من أجل الإبداع والترفيه- Alliance for Creativity and Entertainment) و بحصول نتفليكس وأمازون على حقوق العديد من عناوين الأنمي الحصرية فإن ذلك يعني بأن الأنمي سيقع ضمن إطار مبادرة هوليود لمكافحة القرصة للمرة الأولى. فقط فكر بالأمر.
نتيجة الصورة ل التنين الكرة سوبر إب 115
جاري التحميل ...
نتيجة الصورة ل التنين الكرة سوبر إب 115

أعلى تطبيقات ترافيك على الويب

أهم تطبيقات مولد المرور على الويب:
    

الفنية لزيادة حركة المرور على الويب






الإنترنت ملتف بشكل إيجابي مع مولدات حركة المرور. وهي تتراوح بين السير الذاتية ذات الجودة المنخفضة باستخدام بروكسيات لتظهر كما لو أنها تأتي من جميع أنحاء العالم، إلى أنظمة متطورة لتبادل حركة المرور مدعوم من أشخاص حقيقيين والإعلان الحقيقي. من الناحية المثالية، ستضرب أكثر قيمة من هذه الشبكات عند البحث، ولكن هناك بعض المشاكل. 

لشيء واحد، التبادل التجاري المشروعة قليلة ومتباعدة. الخدمات التي نبيعها بعيدة كل البعد عن النموذجية، وأنها تعمل لأننا وضع الكثير من الوقت والجهد فيها. نحن لا نستخدم السير ذات جودة منخفضة مثل كنت تجد على فيفير.

لشيء آخر، وشبكة الإنترنت لديها في مكان ما في حي من عقدين قيمتها من برامج بوت المرور انتزاع الأرض الرقمية. وقد مرت بعض من خلال ما يزيد على اثني عشر تغييرات اسم وإعادة علامات، والانتقال من موقع إلى آخر. أنها تختفي، وترك المستخدمين الحاليين في لوش، أبدا لتلقي الدعم أو التحديثات عندما يتوقف البرنامج عن العمل. ثم برنامج متطابقة يخرج تحت اسم جديد، شحن في أي مكان من 5 $ إلى 250 $، احتيال الناس من أموالهم مع نفس البرمجيات الخلفية.


الفنية لزيادة حركة المرور على الويب





وأخيرا، بطبيعة الحال، هناك مسألة ما هو بالضبط مولد حركة المرور الآلي وعادة ما يفعل. المزيد عن ذلك في وقت لاحق. في الوقت الراهن، لماذا لا نلقي نظرة على قائمة من أفضل مولدات المرور يمكننا أن نجد؟



1. FFANET


هذا الموقع تحديدا ليس حقا مولد حركة المرور التلقائي. بدلا من ذلك، إنها شبكة قديمة طويلة الأمد لقوائم البريد الإلكتروني. والفكرة هي بناء قائمة البريد الإلكتروني مستقلة عن كبار المسئولين الاقتصاديين أو جوجل، الذي يحرر لك من قسوة التسويق المحتوى. ما زلت بحاجة إلى العمل لتوليد العملاء المحتملين، وما زلت بحاجة إلى موقع ويب لسحب عمليات التمكين، ولكن ففا يمنحك مجموعة واسعة من الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحقيق النجاح. على سبيل المثال، تضمن الخريطة الحرارية وتكامل غوغل أناليتيكش أن النظام يوفر لك كل المعلومات التي تحتاجها لتحقيق النجاح. يمكنك تقسيم اختبار ما يصل إلى 100 المتغيرات على صفحة معينة، للتأكد من أنك تستخدم أفضل واحد. وبطبيعة الحال، فإن الشبكة قديمة وطويلة المدى، وهذا يعني أن لها سمعة إيجابية وتاريخ من كونها فعالة. يمكنك العثور على الكثير من الدعم من الموظفين والمستخدمين الآخرين.

يمكنك أيضا الاستفادة من توقيعهم مجانا لجميع تبادل البريد الإلكتروني. عند التسجيل، يمكنك إضافة رابط إلى قائمة، يتم إرسال مجموعة مختارة من تلك القائمة في نشرة إخبارية كل يوم لأعضاء ففا. أنت لست مجرد الاشتراك في أداة قيمة. أنت تشترك في جمهور جاهز مهتم بالفعل بموقعك.


2. Pro Builder Plus



بب هو نوع من الصليب بين مولد المرور ونظام التسويق متعدد المستويات، إلا من دون التهديدات التي ينطوي عليها الامتيازات تقليديا. لست مطلوبا مطلقا للاشتراك تحت شخص ما، على الرغم من أن البرنامج لا يكلف المال على أساس شهري. يتم منحك حق الدخول إلى أدوات توليد الزيارات، بالإضافة إلى معلومات ترويجية أخرى وتدريب. الامتيازات يأتي مع لجان الإحالة، والتي كثير من الناس استخدام أكثر من أدوات التسويق أنفسهم. هناك لجنة كبيرة لتسجيل أعضاء جدد، وكذلك رؤيتهم تنجح.



3. Monster-Traffic


الوحش المرور هو تبادل حركة آخر، على الرغم من انها في البداية قليلا قبالة وضع بسبب موقع على غرار 1995. إنه مجاني لكل قائمة الإعلانات المصممة، حيث يصبح أي شخص يشترك في المسابقة جزءا من الجمهور والمعلن في الوقت نفسه. يمكنك الاشتراك ويمكنك إدخال رابط في النظام الخاص بهم، وهذا الرابط يضاف إلى القائمة التي يتم إرسالها إلى كل عضو من أعضاء المجموعة. بالإضافة إلى ذلك، يسمح التسجيل إعلان حر منفردا؛ وهو إعلان لا يغرقه المعلنون الآخرون في ذلك المرسل. 

الوحش المرور اثنين من الفوائد الأساسية. الأول هو أن لديهم حساب مجاني. في حين تكلف حسابات قسط 10 $ شهريا، وهناك أيضا مكافأة الإحالة. الاشتراك في المستخدم مع وصلة الإحالة يكسب لك سنة مجانية من عضوية قسط، لذلك فمن السهل للحصول على الكرة المتداول وينتهي مع حركة المرور عاما بعد عام.


4. TrafficWave


ترافيسواف هو، مرة أخرى، ليس تماما تبادل حركة المرور. بدلا من ذلك، انها أداة قيمة لاستخدامها مع حركة المرور كنت قد حققت بالفعل. انها الرد التلقائي متطورة إلى حد ما لقوائم البريد الإلكتروني، مع محاكمة لمدة 30 يوما ومجموعة من الأدوات المصممة لمساعدتك على وضع أفضل أوتوريسبونسس المتاحة.استخدامه جنبا إلى جنب مع أي من البرامج التابعة أو الإحالة الخاصة بك لفائدة كبيرة.


5. One Million Clicks


كما يوحي الاسم، 1MC هو البرنامج الذي يسمح لك الرف حتى عدد كبير من النقرات إلى موقع الويب الخاص بك في وقت قصير جدا. فإنه يعلن نفسه بأنه "مولد حركة المرور وهمية" وهذا هو حقا ما هو عليه؛ انها لن تكسب لك أي أموال من خلال اللجان أو الإحالات. وقد يكسبك المبلغ نقدا من خلال الدفع مقابل كل مشاهدة، ولا سيما إذا كنت تستخدم قائمة بروكسي، ولكن الغرض الأساسي هو عادة إجراء الاختبار. إذا كنت ترغب في التأكد من أن تحليلاتك تبلغ بدقة النقرات، يمكنك جدولة عدد من النقرات من خلال البرنامج وتتبعها. يمكنك أيضا تعيينه إلى البريد المزعج بحرية موقع مع النقرات، لاختبار الخادم تحت الحمل. وعليك بالطبع تجنب استهداف المنافسين؛ فإنها لن تأخذ التكرم إلى اختبار الإجهاد الخادم غير المرغوب فيها.



6. Auto Traffic Generator


لا، هذه ليست أداة لتوليد الاختناقات المرورية في طريقك إلى العمل. بدلا من ذلك، انها قطعة من البرمجيات كثيرا مثل 1MC، تهدف إلى إرسال الزيارات نحو موقع مرارا وتكرارا. هذا واحد هو برنامج سريع وسهل الاستخدام، مع القليل جدا في طريق خيارات التخصيص، ولكن هذا بخير. انها مصممة للقيام بشيء واحد و شيء واحد فقط، و يفعل ذلك الشيء.


7. TrafficProgrammer



هذا هو برنامج آخر يفعل الشيء نفسه كما في السابقين، ولكن لديه عدد قليل من الجوانب الفريدة التي وضعت على هذه القائمة فوق جحافل الآخرين. على وجه الخصوص، فإنه يأتي في أشكال كثيرة. واجهة ويب، متصفح مستقل، ويندوز أو ماك القابل للتنفيذ أو حتى النسخة المدفوعة. في مناسبة من حسن النية، النسخة المدفوعة - تكلف 30 $ لأرخص نسخة - يأتي مع تحذير كبير لمحاولة نسخة مجانية قبل الشراء. كما يحذر من عدم وجود سياسة رد، لذلك حذار المشتري.
BEAUY

مدونة :

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

تغريداتي علي التويتر

حمل تطبيقنا

زوار المدونة

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة لـ

oussy

2017

تصميم:

أحمد شحاتة